علي فرماوي يتوسط شباب مصريين

علي فرماوي يحلم بوأد ظلام المستقبل بشعاع مصر دوت بكرة

يقف فرماوي على رأس القاعة لا يدور في ذهنه سوى كيف يحفز أحلام أولئك الشباب التي لم تعد بعد نبتة يحتاج من يغرسها في الأرض البور، فقرر إيقاظ تلك الآمال من سباتها العميق لتصحو تصارع اليأس المضجع والإحباط.

العالم المصري علي فرماوي، والذي يقضي معظم حياته متنقلا بين البلاد بين محاضر ومشارك ومستشار يجتمع برؤساء الدول والملوك لم ينس للحظة البلد التي شهدت انطلاقته الأولى نحو العالم، فقرر تأسيس “مصر دوت بكرة” كمؤسسة غير هادفة للربح، ترسخ للخير بشكل مختلف.

لم يعبأ بالروتين وتابوهات العمل الخيري التقليدية والتي تتلخص في أذهان الجميع بالمادة، إلا أنه قرر المضي قدما نحو تنمية العقول المصرية الشابة وفتح الطريق أمام الأفكار الملهمة والقصص الناجحة وعرضها ومساعدتها لتكون حلقة ضمن حلقات أكبر وأكبر لتعمل كالتروس في المجتمع تكبر بالوقت لتصبح آلة تنمية ديناميكية، فتنمية العقول رغم صعوبتها إلا أنها رؤية فرماوي لتنمية مصر بكرة.

كتيبة من المصريين تقف خلف العالم المصري دفاعا عن الموهبين والمجتهدين مجموعة عمل متطوعة أعطت جزءا من وقتها وهو معهم وعزموا على تنمية المجتمع، لإعطاء نصائح وإرشادات وتوجيهات نتيجة خبراتهم ونجاحاتهم لمن هم في مرحلة البداية والانطلاق.

بدأت من الجامعات المصرية بمنتدى لتنمية المهارات بجامعة عين شمس بالقاهرة، ثم منتدى كبير مايو الماضي في قاعات مستقلة بها بعيدا عن مقر الجامعات، بدأت مصر دوت بكرة  الانطلاق إلى محافظات مصر بدءا من الإسماعيلية نقطة انطلاق مشروع قناة السويس الجديدة.

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.